وقعت جامعة الملك عبدالعزيز، وشركة «كانون العربية السعودية»، اتفاقية تعاون لتقديم برامج تدريبية وفرص وظيفية وخصومات للخريجين، برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، د. عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.

وتشمل الاتفاقية عقد دورات تدريبية والتعاون في الأنشطة المجتمعية والمسابقات الطلابية، والمشاركة ورعاية ملتقيات التوظيف والتدريب وحفل الخريجين، بالإضافة إلى تقديم خصم للطلاب بنسبة 10% على جميع منتجات الشركة، وتوفير فرص وظيفية للخريجين في «كانون».

وستكون الفرص الوظيفية في جميع مناطق المملكة، وسيتم عقد لقاء سنوي للطلاب مع إدارة التوظيف لشرح مميزات وفرص العمل، هذا وقد مثّل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ومثل كانون، مدير عام الشركة، شادي بخور.

وخلال التوقيع رحّب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بمدير عام كانون العربية السعودية، مشيدًا بالشراكة المبرمة مع الشركة، والتي ستسهم في مدّ جسور التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الطباعة والتصوير الفوتوغرافي، وتزويد الطلاب بالمهارات والقدرات في ذات المجال.

ونبَّه إلى أنَّ الاتفاقية ستعمل على توفير فرص وظيفية لهم، وأوضح مدير عام «كانون»، أنَّ الشركة تتشرف بتوقيع الاتفاقية مع واحدة من أعرق الجامعات السعودية، وأنَّ الشركة ستعمل على توفير المنتجات والحلول المبتكرة، وتنظم ورش عمل متعددة.