خطف عمرو دياب الأنظار والانتباه وسط نجاح واكتساح أغاني المهرجانات في الساعات الماضية؛ حيث تصدَّر ألبومه الجديد «سهران» قائمة المواضيع الأكثر تداولًا في مصر على موقع «توتير»، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؛ وذلك بدءًا من لحظة إعلان «الهضبة» عن صدور الألبوم، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات المصرية.

فبعد أن احتل هاشتاقات أغاني المهرجانات الأكثر تداولًا الأيام الماضية؛ احتل عمرو دياب الهاشتاقات الخاصة بالمنصة، بأكثر من هاشتاق مختلف، وهي: «#عمرو دياب»، واسم الألبوم «#سهران» و«#AMR DAIB»، و«#الألبوم الجديد»، و«#الهضبة»، متخطيًا بذلك أيضًا محمد رمضان وقصته مع الطيار المفصول عن العمل بسببه.

وكان عمرو دياب قد نشر، في وقتٍ متأخر من ليلة الخميس 13 فبراير، صورةً عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، علق عليها بالقول: «ليلة نزول ألبوم سهران.. شغل لآخر لحظة!».

ويتضمَّن ألبوم عمر دياب الجديد 14 أغنية، من إنتاج شركته «ناي»، تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين وموزعين، فيما كان النصيب الأكبر من التعاون مع «الهضبة» في الألبوم الجديد، للملحن عزيز الشافعي، الذي لحَّن له لأوَّل مرة 5 أغنيات، منها أغنية «سهران».

أما مفاجأة الألبوم، فكانت مشاركة عمرو دياب مع ابنته «جانا» في أغنية «جميلة» (كلمات شادي نور)، التي شاركت في تلحينها مع بلال سرور، وأدَّت مقطعًا منها باللغة الإنجليزية، وتداول المتابعون مقاطع منها عبر «توتير».

ومن المتوقع أن ينشر دياب أغاني ألبومه الجديد «سهران» تباعًا، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

خطط جديدة لعمرو دياب.. وسبب ينهي حلم عودته للتمثيل

«سهران».. عمرو دياب يغير موعد طرح ألبومه الجديد

عمرو دياب للسعوديين: موعدنا 7 فبراير في جدة بحفل غنائي ضخم