[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]



العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > منتديات سيدتي > منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات


جديد مواضيع منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-01-2014, 07:50 PM   #1 (المشاركة)
محررة
 
تاريخ التسجيل: 28, 2, 2014
الجنس: Female
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 147
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : babylone غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
افتراضي شنط بولغاري Bulgari المتألقة لربيع وصيف 2014

قامت الماركة العالمية بولغاري Bulgari بعرض تشكيلة شنط مميزة تحث عنوان الفخامة والأناقة المليئة بالأنوثة، ومعروف أن بولغاري Bulgari لها خطوط متعددة وخاصة في الازياء الجاهزة والمجوهرات الذهبية والاكسسورات. تهتم الماركة الايطالية بولغاري Bulgari بتقديم كل ما ينال اعجب المرأة الأنيقة والعصرية التي تهتم بكل ما هو جديد ومثير. من خلال التصاميم المبتكرة والألوان المتنوعة والجريئة. قدمنا لك سيدتي مجموعة من الصور التي حتما ستنال إعجابك، لدى اختاري معنا الحقبة التي تتمنين ان تصبح ملكك.

تنوعت شنط بولغاري Bulgari بين حقائب اليد، وحقائب الكتف الت تحمل لمسة مميزة من الاكسسورات، مثل القفل على شكل رأس أفعى، وسلاسل الحقيبة الت تعكس شكل جلد الافعى، والمينا الملونة من المعدن الذهبي، كلها تصاميم لا مكنك أن تجديها الا في مجموعة بولغاري Bulgari. تستخدم ماركة بولغاري Bulgari أفخم وأجود المواد وخامات الجلد الاصلية، بألوان متنوعة وجريئة التي تحمل تفاصيل دقيقة وابداعية.


مجموعة اكسسورات بولغاري Bulgari لربيع وصيف 2014، تتميز درجات من ألوان متنوعة جريئة ومتألقة كاللون الاحمر الياقوتي، البنفسجي، اللون الرمادي، والاخضر الملكي، والبني، والذهبي، والازرق المشرق. لتتمتع بجميع الالوان التي تحبينها بكل فخر وتألق.


والمميز في حقائب بولغاري Bulgari أنها مصنفة الى عدة أصناف، كل صنف له خاماته الخاصة واسمه الذي يشتهر به مثلا: حقيبة "ديفا" افعى بولغاري، المعروفة بإكسسوار على شكل أفعى من معدن الذهب مع قطع أحجار بقصة كابوشون. والشنطة هي على شكل علبة جواهر. و حقيبة "أيقونا" للمرأة الجريئة هي حقيبة ذات ألوان منعشة وحيوية، صممت خصيصا للمرأة الجريئة التي تحب كل ما هو غريب وأنيق. كلها حقائب مشغولة بشكل حرفي، وتتوفر بعدة أنواع من خامات الجلود الفخمة والنوعية والمزينة بالأحجار والخرز والبلورات الامعة التي تحمل رمز علامة بولغاري Bulgari، التي يمكنك جعلها من بين الأكسسوارت المهمة في اطلالتك الخاصة.




التحميل من هنا
من مواضيع babylone في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7