[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]



العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > منتديات سيدتي > منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات


جديد مواضيع منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-28-2014, 01:22 PM   #1 (المشاركة)
محررة
 
تاريخ التسجيل: 28, 2, 2014
الجنس: Female
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 147
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : babylone غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
افتراضي أحذية البالرينا من Elite لإطلالة عملية ومريحة

معروف على أن أحذية البالرينا مستوحات من الاحذية المسطحة التي تستعملها راقصات الباليه، وتفضل الكثير من النساء انتعال هذه الاحذية المريحة لما توفره من راحة أثناء الحركة وأيضا لتوفرها في جميع الاشكال والالوان التي تحبها المرأة. وبما ان ارتداء البالرينا أصبح من الصيحات الهامة في عالم الموضة، ضروري أن تجعليها من بين الاحذية التي تعتمدين عليها في هذا الموسم وبذلك تحافظين على اخر الستايلات التي ترغبين اعتمادها في جمع المناسبات، خاصة في الفترات الصباحية فهي تضفي اليك أناقة وحرية مع لمسة شقية نوعا ما. لا ننسى انها تناسب جميع اعمار النساء، فهي صممت خصيصا لراحتك سيدتي ولتجعلك حرة في جميع تنقلاتك.





نقدم لك أحذية البالرينا من Elite، هي مجموعة جديدة ومريحة جدا عند انتعالها، بحيث تدعم القدم والكاحل، وتتميز بتوفرها في جميع المقاسات، وتتناسب ايضا مع جميع الاعمار. كثيرا ما تنال الاحذية المسطحة اعجاب السيدات لما توفره من راحة في جمع الفصول، خاصة في فصل الصيف حيث الحرارة تكون مرتفعة. من المهم جدا ان تعرف كيف تنسقين بين قطع الملابس التي تتوفرين عليها في خزانتك وبين حذاء البالرينا، وايضا كيف تبرزين اطلاتك بطريقة ممتعة وسهلة، ولما لا بسيطة وجذابة ، يكفي ان تعتمدي اسلوب بسيط وانيق. مثلا يمكنك ارتداء حذاء البالرينا مع سروال الليغنغ او السكيني او تنورات قصيرة المنتشرة جدا.



تعتبر الاحذية المسطحة من الاحذية التي تناسبك في اطلالتك النهارية. عند ارتدائها تعكس الشعور بالنشاط أثناء المشي وأيضا تجعلك عملية وأنيقة في نفس الوقت. أطلقت الماركة العالمية Elite مجموعة من التصاميم الممتعة والمتألقة، ومتنوعة من حيث الخامات المستخدمة اثناء صناعتها مع اكسسورات في الامام أو ربطة على شكل فراشة. بما ان سر أناقة كل امرأة يكمن في حذاء أنيق ومتميز، ننصحك ان تحسن اختيار الحذاء الذي يناسب شكل قدمك ومقاسها، حاولي ان تنوعي بين الاحذية المسطحة وأحذية الكعب العالي لتحافظي على صحة قدميك.



التحميل من هنا
من مواضيع babylone في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7