[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]



العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > منتديات سيدتي > منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات


جديد مواضيع منتدى كوني أجمل مع المكياج و الاكسسورات و التسريحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-27-2014, 02:40 PM   #1 (المشاركة)
محررة
 
تاريخ التسجيل: 28, 2, 2014
الجنس: Female
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 147
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : babylone غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
افتراضي اليك خطوات وضع المكياج الاسيوي

بعد انتشار الافلام الاسيوية التي لقت استحسانا كبرا لدى المشاهد العربي، كثيرا ما تتساءلين سيدتي عن سر جمال مكياج النجمات الاسيويات المتألقات. تتميز بشرة المرأة الاسيوية بأنها بيضاء نقية وناعمة الملمس وجميلة، وبالتالي يناسبها جميع أنواع المكياج سواء المكياج الناعم الذي يضفي عليها الرقة والبراءة، او المكياج القوي الذي يجعلها امرأة مثيرة وجذابة. لدى تعتمد النجمات الاسيويات على انواع متنوعة من أخر صيحات المكياج العالمية، وتنتقي الالوان الرائجة لكل موسم بتقنيات المكياج الاسيوي الخاص بالنجمات الاسيويات. بما أن مكياج النجمات الاسيويات أثار فضول المعجبين بالدراما الاسيوي، قررنا أن نكشف عن بعض اسرار مكياج النجمات الأسيويات. نلاحظ أن الجمال الاسيوي يتميز بملامح وجه صغيرة وناعمة، ومع ذلك تحب المرأة الاسيوية أن تظهر بالمكياج القوي في اطلالتها التي تعتمدها في المناسبات الخاصة والمهمة. فهو يجعلها عصرية وأكثر تحررا، ويبرز ملامح وجهها الرقيقة، التي تضخ بالأنوثة و الحيوية. اذا اردت ان تجربي المكياج الاسيوي القوي اتبعي معنا الخطوات التالية:


استعملي كريم أساس بألوان النيود التي تميل الى اللون الزهري، لتوحيد وتفتيح لون البشرة ومنحها نضارة واشراقة، خاصة ان البشرة الاسيوية تميل بعض الشيء الى الاصفرار والشاحبة ولا تنسي ان تضعي فوق كريم الاساس البلاش الوردي المشرق. حاولي ان تتعرفي على طريقة وضع ظلال العيون بحيث يكون منسجم مع احمر الشفاه الذي ستضيعنه، لا تستعملي سيدتي أحمر الشفاه القوي مع ألوان ضلال العيون القوية. مثلا اعتمدي أحمر الشفاه النبيذي أو الاحمر، واختاري ضلال عيون غير قوية، ثم استخدمي القلم الخاص بالحاجبين لتكثيف حجم حاجبيك اذا كنت تملكن حاجبن خفيفين كالأسيويات. يمكنك أيضا ان توسعي الجفون باستخدام الكحل الاسود، للحصول على اطلالة اسيوية ساحرة.

أما اذا كان سيدتي يستهويك المكياج الاسيوي الناعم يمكنك الحصول علية بطريقة بسيطة وسهلة:
ابدئي خطوتك الاولى بوضع كريم اساس نيود المائل الى اللون الزهري الناعم، يمكنك ان تعتمدي على الوان الباستيل الخفيفة بوضع الظلال بطريقة دائرية عشوائية او الالوان الفاتحة مثل اللون الابيض الذي تعتمد عليه الاسيويات خاصة ان عيونهن تمتار بأنها مبطنة، ثم ضعي الاي لاينر فوق الجفن. يمكنك ان تلجئي الى المكياج السموكي ألوان ظلال خفيفة ستظهرك بإطلالة ناعمة ومتألقة. لتبرزي جمال عيونك استخدمي دائما مع هذا المكياج أحمر الشفاه النيود الناعم والفاتح من لون بشرتك، او استعمل اللون الوردي الطبيعي الغير اللامع.




التحميل من هنا
من مواضيع babylone في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7