[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]


العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > نسائم ليل > كلمات الاغاني و صور و اخبار الفنانين و الفنانات > اخبار الفنانين

اخبار الفنانين اخبار الفنانين وكل ما يتعلق بالفن


جديد مواضيع اخبار الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-07-2008, 10:19 AM   #1 (المشاركة)
مشرفةعامة
 
الصورة الرمزية alamira
 
تاريخ التسجيل: 18, 5, 2007
الدولة: القاهرة
الدولة:
الجنس: Female
المنتدى المفضل: سوالف عامة
المشاركات: 14,912
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : alamira غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
«علاقات ساخنة» فيلم يثير ضجة




نص المشاهد المثيرة التى تجمع علا غانم و دوللى في علاقات ساخنة !


ماحقيقة التصريح الذي نقلته جريدة «معاريف» الإسرائيلية علي لسان المخرج مؤنس الشوربجي، بشأن فيلم «علاقات ساخنة» الذي يتناول باستفاضة علاقة بين فتاتين تقوم بدوريهما علا غانم ودوللي شاهين؟.. أسئلة كثيرة شغلت الأوساط الفنية طوال الأسبوع الماضي بعدما نشرنا بـ«الفجر» في العدد السابق نقلاً عن جريدة «معاريف» تفاصيل هذا الخبر.. مؤنس أكد لـ«الفجر» أن جريدة «معاريف» هذه كاذبة فلم يحدث أبداً أن تم حوار أو حتي مكالمة بيني وبين هذه المطبوعة اليهودية، هذه الجريدة كاذبة لاأعرفها ولا أتعامل معها ولن اتعامل أبداً وإن جاءني أي تليفون أو شخص ينتمي لأي كيان يهودي بالتأكيد من رابع المستحيلات أن اتحدث إليه أو أقبل مبدأ المناقشة.. لأنني في الأصل فلسطيني واستنكر تماماً كعربي وفلسطيني أن يذكر اسمي في هذه الجريدة أو أن اتعامل مع اليهود.

وربما نقلت الجريدة الخبر عن طريق موقع العربية الاخباري فقد أدليت بتصريح عن الفيلم فيه.. وتحدثت إلي صحفية قالت إنها من مجلة «روزاليوسف» وقالت إن اسمها مني..، وتكلمت معها في التفاصيل التي فوجئت بأنها نشرت في مجلة معاريف الإسرائيلية».

«علاقات ساخنة» فيلم يثير ضجة قبل بدء تصويره وربما لهذا ينال اهتماماً حتي من الصحف الإسرائيلية التي تحدثت عن فكرة الشذوذ بين النساء والانفتاح السينمائي في مصر والجرأة في تناول فكرة كهذه خاصة بعد فيلم «حين ميسرة» والتطرق للموضوع بشكل عابر.

مؤنس قال: فعلاً الفيلم يتناول فكرة السحاق .. والعلاقات الجنسية بين الفتيات والنساء.. وأعرف أن الفكرة جريئة جداً، لكنها جديدة ولم تعرض قبل ذلك.. رغم أنه تم التلميح إليها في «حين ميسرة» لكن بشكل سطحي جداً، أما في «علاقات ساخنة» فسيتم التوسع في الفكرة والتطرق بدقة لشذوذ الفتيات واضطرارهن لذلك أو عمله من باب مخالفة الطبيعة وإرضاء الشهوات.

* سألته: وما الذي دفعك للتعرض إلي هذه القضية؟!

- يقول مؤنس: لأن هناك بنات كثيرات موجودات في مصر يمارسن الشذوذ والظاهرة تتسع.. وهذه الطبقة موجودة بالفعل، وأنا لا أدافع عنهن، بالعكس.. أنا ضد ذلك فلست حامي حمي الرذيلة لأعمل فيلماً ينشر شذوذ الفتيات أو حتي أدافع عن هذه الظاهرة بدليل أن بطلتي الفيلم ستلاقيان عقاباً إلهياً في آخر الفيلم.

* البعض قال إنك تقدم هذه الفكرة من أجل عمل فرقعة كبيرة مثلما فعل فيلم «حين ميسرة» والذي هاجمه الأزهر لمجرد عرض مشهد شذوذ بين سمية الخشاب وغادة عبدالرازق؟

- أنا لا أريد فرقعة ولا «بمب» ولن نقدم في الفيلم حاجات «هبلة» من أجل احداث ضجة إذا كان «لحظات أنوثة» الأهبل أثار ضجة وفرقعة إذن فالفرقعة ليست صعبة علي أي مخرج.

* لكن في مصر هناك حساسية من عرض الشذوذ بأشكاله ولو في السينما؟

- يا جماعة لو بدافع عن الشذوذ حاربوني.. لكن أنا بواجه الشذوذ.. وليتكم تتعاملوا مع شذوذ النساء كمشكلة في المجتمع مثل الإدمان مثلاً.. إذا سكتنا عليها ستزيد، لكن أنا أحاول أن أزيل المشكلة من جذورها.

* تتكلم عن شذوذ الفتيات كأنه مشكلة كبيرة وليست حالات قليلة وشاذة فهل فيلم سينما لو كانت المشكلة كبيرة سيزيلها؟

- دائماً أي مشكلة إذا نظرنا لها بهذا الشكل لن تحل أبداً، يجوز أن يكون الفيلم بداية ثم يأتي غيري ويكمل المشوار حتي تحل تماماً.

* الفيلم إذن للكبار فقط؟

- لا للكبار وللصغار، فيلم للجميع لم يعد في مصر حاجة اسمها للكبار فقط.

* وما موقف الرقابة من السيناريو؟

- نحن الآن في مراحل تعديل علي السيناريو وهناك نسخة ذهبت للرقابة ولم نحصل علي رد حتي الآن ولا أعتقد أن هناك اعتراضات ستحدث لأن الفيلم ليست به «حاجات ساخنة» ولا مشاهد جامدة.

* الفكرة كيف جاءت لك.. ومن الجهة المنتجة.. وما توقعاتك للفيلم؟

- الفكرة جاءت من المنتج ماجد الشريف وهو رجل له باع في السينما والإنتاج.. وقد انتج أفلاماً ضخمة مثل «العذراء والشعر الأبيض» وشاركه في الفكرة والسيناريو المؤلف الشاب محمد البحر.. وأعتقد أن الفيلم سيقدم المشكلة بشكل «شيك» جداً وبسيط ويحقق الهدف رغم أنني أتوقع هجوماً شرساً.

* أعلنت أن علا غانم ودوللي شاهين وحسين الإمام وخالد الصاوي هم أبطال الفيلم فهل قرأوا السيناريو ويعلمون ما به؟

- طبعاً لكن علا ودوللي طلبتا أن نجلس جميعاً لمناقشة السيناريو والتفاصيل وهذا الأسبوع ستكون هناك جلسة.


***
وأهم الأدوار في الفيلم.. علا غانم.. في دور المرأة الثرية الشاذة التي تقنع الفتاة الفقيرة دوللي شاهين بممارسة الشذوذ معها.. ويقوم خالد الصاوي بدور زوج علا غانم.. وحسين الإمام بدور أبو دوللي شاهين.

وقد انفردنا ببعض مشاهد الفيلم والجمل الحوارية الساخنة التي تعبر عن الشذوذ..وهي:

* مشهد تنام فيه الفتاتان علي سرير واحد ثم تحدث قبلة من الفم بينهما وحركات مثيرة علي الشعر بينهما ونظرات مثيرة بين العيون وينتهي المشهد بأن تحضنان بعضاً حضناً مثيراً ثم تنامان..

* مشهد الفتاتان في الحمام تحت الدش تدلك كل منهما للأخري جسدها وتحدث نظرات مثيرة جداً وهما شبه عاريتين ويختتم المشهد بأن تلتصقان بشدة ببعضهما.

.. ومن جمل الحوار..

حوار علي لسان المرأة الثرية بعد أن تمارس الشذوذ مع الفتاة الفقيرة تقول فيه:

«وأنا نايمة معاكي حسيت باللي جواكي».. وفي مشهد آخر تقول: «أحلي حاجة في علاقة الجنس بين البنت والبنت أن البنت بتحس بمتطلبات البنت وإيه بيمتعها أكثر ما الراجل بيحس».



التحميل من هنا
من مواضيع alamira في المنتدى

التوقيع :
♥ALღА♥MღІ♥RღA♥
















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع

الدورات التدريبية بجامعة نجران


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7