[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]


العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > نسائم ليل > كلمات الاغاني و صور و اخبار الفنانين و الفنانات > اخبار الفنانين

اخبار الفنانين اخبار الفنانين وكل ما يتعلق بالفن


جديد مواضيع اخبار الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-28-2007, 02:24 PM   #1 (المشاركة)
مشرفةعامة
 
الصورة الرمزية alamira
 
تاريخ التسجيل: 18, 5, 2007
الدولة: القاهرة
الدولة:
الجنس: Female
المنتدى المفضل: سوالف عامة
المشاركات: 14,912
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : alamira غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
حالة طلاق وفسخ خطوبة شهدها الوسط الفني في عام 2007

هناك عدد كبير من حالات الطلاق التي شهدها العام المنتهي 2007 انتهت بداخل ساحات المحاكم والدعاوى القضائية
هناك أيضاً عدد كبير من حالات الطلاق وفسخ الخطوبة انتهت بهدوء شديد بمنطق كما دخلنا بالمعروف يجب أن نخرج بنفس الشكل وذلك بعد وصول العلاقة بين كلا الطرفين لطريق مسدود.

والطريف في الأمرحقاً قيام بعض الفنانين والفنانات بعد وقوع الانفصال بينهما بإقامة حفلات طلاق للاحتفال سوياً كما قالوا بالقرارالصحيح، وهو أن نبقى أصدقاء أفضل !!.



وبين مجموعة هذه الحالات كانت جولتنا :

طلاق ريهام عبد الغفور

بهذا المنطق كما دخلنا بالمعروف يجب أن تنتهي العلاقة بيننا بنفس الشكل انتهت الحياة الزوجية بين الفنانة ريهام عبدالغفور وزوجها فؤاد حيث رفضت ريهام بشكل قاطع الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وقوع الطلاق بينهما بهذا الشكل المفاجئ .

وعلقت على كل الشائعات التي تناثرت حول انفصالها عن الرجل الوحيد الذي أحبته في حياتها ـ كما تقول بنفسها ـ بأن كل مايقال شائعات سخيفة لاصلة لها بالحقيقة فقد تم الانفصال بهدوء وبعيداً عن أي مشاكل واتفقا على ضرورة استمرار الاحترام المتبادل بينهما بالإضافة لاستمرار التشاور حول مستقبل ابنهما الوحيد (يوسف).

وأعربت ريهام عن استيائها الشديد بسبب إصرار البعض على التدخل في أمورها وحياتها الخاصة دون وجه حق، فهي كما تقول كفنانة ملكاً للجميع ومن حق الجماهير والنقاد محاسبتها على أي عمل تقدمه ويكون دون المستوى بينما حياتها الخاصة حق مطلق لها وليس من حق أحد التدخل فيها .

و اكتفت بالتأكيد بأن الموضوع لاعلاقة له بعملها الفني حيث أن والد ابنها لم يتدخل أبداً في اختياراتها الفنية أويحاصرها كما تردد في أي وقت .

ويعد هذا هو الانفصال الثاني بين ريهام وفؤاد حيث وقع الانفصال الأول بينهما منذ ثلاثة أعوام تحديداً في مطلع عام 2004 وانتقلت بعد الانفصال لتعيش في منزل والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور لمدة عام كامل حتى نجحت المساعي التي قام بها أولاد الحلال في إعادة المياه لمجاريها بعد عام كامل من الانفصال .

واعترفت ريهام بعد عودتها لمنزل الزوجية بأنها خسرت الاستقرار وراحة البال بابتعادها عن زوجها وحبيبها ووالد ابنها الوحيد، ولهذا فاجأت الجميع عند عودتها له بإرتداء ملابس الزفاف للمرة الثانية .

الانفصال الثاني لمي حريري

كما انفصلت المطربة مى حريري عن زوجها رجل الأعمال اللبناني أسامة بشكل نهائي قبل أن يلفظ شهر يناير 2007 أنفاسه الأخيرة، ومعروف أن أسامة قام بمرافقتها في رحلتها لمصر عقب إنجابهم لابنتهم الجميلة في مارس 2006 أثناء وقوع الاعتداءات الأسرائيلية على بيروت .

واستقرت هي وزوجها بالفورسيزون ، وشاركت بعدد كبير من الحفلات وقامت بإصدار ألبومها (حبيبي أنت) ويعد هذا هو الانفصال الثاني لمي حريري حيث سبق لها الزواج من المطرب والملحن اللبناني ملحم بركات (ابن بلدها) منذ 17 عاماً بعد قصة حب عنيفة بينهما كانت حديث بيروت بالكامل في هذا الوقت وأثمر زواجهما عن ابنهما الوحيد الذي أصرت (مي) على أن تسميه على اسم والده ملحم ثم وقع الانفصال بينهما فجأة .



طلاق حنان ترك

وبعد سلسلة من الشائعات وبعد فترة قليلة من عودتها لزوجها رجل الأعمال خالد خطاب وذلك بعد أن حصلت على فتوى من مفتي الجمهورية الشيخ (علي جمعة) الذي أكد أن الطلقة التي وقعت بينهما في نهاية العام الماضي 2006 لم تكن بائنة وبالتالي لم يقع الطلاق ومن ثم عادت حنان ترك لاستئناف حياتها الزوجية مع والد ابنيها وبعد أقل من ثلاثة شهور فوجئنا بقيام حنان ترك بحزم حقائبها والتوجه لمنزل والدتها بحدائق القبة تاركة منزل زوجها (خالد خطاب).

الغريب حقاً أنه تبين أن سبب الانفصال اعتراض حنان بشدة على احتفاظ زوجها بالكلب الخاص به في منزل الزوجية وتصميمها على ضرورة الاستغناء عن الكلب لكون وجوده بداخل الشقة ذنب كبير.

فسخ خطوبة هند

وأعقب هذا وبهدوء شديد أيضاً انفصال الفنانة المتألقة هند صبري عن خطيبها السيناريست والمنتج محمد حفظي بعد شهرين فقط من الخطوبة التي تمت في نطاق ضيق في مطلع هذا العام بعد قصة حب عنيفة ربطت بينهما إلا أن هناك العديد من العراقيل واجهتهما ودفعتهما لتأجيل الإعلان عن الخطوبة حتى نجحا في التغلب على هذه العراقيل وعلى عكس المتوقع أنهارت العلاقة بسرعة وأعلنا عن انفصالهما أيضاً بهدوء شديد دون الإفصاح عن الأسباب ، وإن كانت الأسباب معروفة للجميع .

انفصال منه وخالد

وسبق هذا أيضاً في نفس التوقيت من شهر سبتمبر انفصال المخرج خالد يوسف عن الفنانة الشابة منه شلبي بعد موجة الشائعات التي تناثرت منذ إعلان خطوبتهما مابين استمرارالعلاقة وإنهائها في الوقت الذي ظل فيه كلا الطرفين ينفيان الخبر ويؤكدان على استمرار العلاقة بينهما حتى تم الإعلان رسمياً عن الانفصال .

والمثيرفي الأمر أن الإعلان جاء وهما في أوج فرحتهما أثناء مشاركة فيلم (هي فوضى) في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي ،والذي عادت السينما المصرية للظهورفي فاعلياته بعد غياب طويل وكانت منه سافرت مع خالد يوسف والمخرج الكبير يوسف شاهين وبقية المشاركين في الفيلم (هالة صدقي وخالد صالح )وبعض الإعلاميين لتغطية فاعليات المهرجان والاحتفاء بالفيلم مثل :صفاء أبوالسعود وبوسي شلبي ووسط الفرحة التي كان يعيشها الجميع اعترف خالد ومنه بخبر انفصالهما رسمياً وبسرعة البرق تطاير الخبر ليصل للقاهرة .


نجاتي فسخ خطبته

وفوجئنا أيضاً بخبر انفصال الفنان الشاب محمد نجاتي عن خطيبته الجميلة مروة أبوزيد (الطالبة بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية) وابنة رجل الأعمال محمد أبوزيد (صديق والد نجاتي).

وكان حفل الخطوبة أقيم في منتصف شهر يناير الماضي وأقيم الحفل في إطار أسري بمنزل العروس بمصر الجديدة وتمثلت المفاجأة في أن العروسان كانا يستعدان لدخول عش الزوجية الذي تم تجهيزة بالفعل بمدينة الشيخ زايد .

وتناثرت العديد من الشائعات لتؤكد أن العروس أصرت ـ كما قيل ـ على فسخ الخطوبة بسبب ارتباط خطيبها عاطفياً بالفنانة الشابة المثيرة للجدل دائماً التونسية ساندي وهو مانفاه نجاتي بشكل كامل .

غفران وحفل الطلاق

وشهد مطلع شهر سبتمبر انفصال المطربة ليلى غفران رسمياً من زوجها المخرج أنس دعية بعد زواج استمر قرابة الثلاثة أعوام، وكما كان الزواج حديث الوسط الفني بسبب فارق السن الكبير بينهما والذي يقارب الخمسة وعشرين عاماً .

معروف أن (داعية) كان يرتبط بصداقة حميمة بنجل ليلى غفران ، وعن طريق هذه الصداقة تعرف بوالدته وربط الحب بين قلبيهما أمام دهشة الجميع وأعلنت عن زواجها منه وأسندت له إخراج معظم كليباتها الأخيرة ورفض الاثنان بشكل كامل الإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى وقوع أبغض الحلال .

وكما آثارالزواج الكثير من الأقاويل وردود الأفعال آثارالطلاق أيضاً الكثير من الأقاويل وذلك بعد إصرارهما على إقامة حفل طلاق وذلك بعد دعوته لها لتلقي طعام العشاء سوياً بأحد المطاعم الهادئة في نفس يوم الانفصال حيث تم الطلاق بشكل هادئ تماماً.

وقد تردد بعد هذا وبقوة خبر زواج ليلى غفران من إسماعيل خورشيد نجل شقيق الموسيقار الراحل عمرخورشيد وهو أيضاًَ يصغرها بأعوام طويلة .

نوال وايلى

وفي اليوم الأول من شهر أكتوبر فوجئنا بالإعلان عن انفصال المطربة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي عن زوجها ووالد أبنائها الثلاثة (ايلى ديب)، وذلك بعد تجدد المشاكل بينهما.

وقالت نوال الزغبي أن سبب الخلافات غيرته الشديدة عليها بل وتحفظة على الموديل الذي يشاركها بطولة كليباتها لدرجة أنه أصدر أوامره لها بضرورة عدم الاستعانة بأي موديلز من الرجال.

رفضت بشدة تدخله في أمورها الفنية بهذا الشكل على الرغم من أنه كان يتولى إدارة أعمالها الفنية، فاشتعلت المشاكل والخلافات ولم يكن هناك بديلاً عن وقوع أبغض الحلال .


فسخ خطوبة بهاء

وسبق هذا تحديداً في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبرإعلان المطرب بهاء سلطان إنفصاله عن خطيبته بعد خطوبة استمرت شهور قليلة وأيضاً رفض بهاء سلطان الإفصاح عن الأسباب التي أدت للانفصال واكتفى بالقول أن هذه هي حياته الخاصة وليس من حق أحد على الإطلاق التعرف على تفاصيلها .



حسين ولقاء سويدان

وقبل أن يلفظ شهر رمضان أنفاسه الأخيرة تحديداً يوم 12 أكتوبر فوجئنا بالفنان الكبير حسين فهمي يعلن عن وقوع الانفصال بينه وبين زوجته السيدة هالة فتحي بشكل مفاجئ وفي هدوء تام .

ورفض بشكل كامل الحديث عن الأسباب التي أدت لوقوع أبغض الحلال بينه وبين زوجته بعد زواج استمر قرابة العشرة أعوام.

والطريف حقاً أن نفس التوقيت شهد أيضاً انفصال الفنانة الشابة لقاء سويدان (ذات الجذور اللبنانية ) عن زوجها ووالد ابنتها في نفس التوقيت .

فتردد بقوة أن الحب جمع بين قلب حسين ولقاء بعد ظهورهما أكثر من مرة في أكثر من مناسبة كان منها حفل زواج شقيقه مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي ، وهو مالفت الأنظارنحوهما بشدة.

وفوجئنا بقيام الاثنان حسين ولقاء بنفي شائعة الزواج وأكدا على أن مايربطهما صداقة قوية لم تصل لباب المأذون .

ثم عادا ليعترفا بدون مقدمات بالحب واستعدادهما للزواج دون أن نفهم أسباب النفي وأيضاً أسباب الاعتراف ؟!!

طلاق وفاء صادق

وفي مطلع شهر نوفمبر فوجئنا بانفصال الفنانة الرقيقة وفاء صادق عن زوجها المخرج الشاب ياسر زايد بعد زواج استمر عام ونصف العام كان يقيم معها خلالها بمنزل والدها المخرج عادل صادق الذي سعى أكثر من مرة لاحتواء الأزمات بينهما دون جدوى .

ويبدو أن عين الحسود أصابتهما خاصة أنهما ظهرا بكثرة سوياً خلال شهر رمضان الماضي وبشكل مكثف في أكثر من خيمة رمضانية، وكان واضحاً قوة العلاقة بينهما خلال هذه السهرات .

سوسن والمرشدى

أما آخر هذه الحالات التي شهدها العام المنتهي تمثلت في طلاق الفنانة المتألقة سوسن بدر وزوجها فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد وحش الشاشة فريد شوقي والذي ارتبطت به سوسن بدر منذ عامين بعد رحيل آخر أزواجها السيناريست الكبير الراحل محسن زايد بعد شهر واحد من زواجها منه وانتشر خبر طلاق سوسن والمرشدي في مهرجان الإعلام العربي الذي أقيم مؤخراً وأكده عدد كبير من الفنانات .





حكمت محكمة الأسرة بمصر الجديدة مؤخراً بتطليق السيدة
دعاء زكريا من زوجها الممثل المعروف طارق الدسوقي

طلقة بائنة للضرر بعد تعديه عليها ـ كما تقول ـ بالضرب المبرح بالإضافة لإتهامه لها بالزنا وبناء عليه صدر قرار المستشار سالم سعد الدين (رئيس المحكمة) بتطليقها منه طلقة بائنة.

وكذلك ألزامه بدفع مبلغ 2500 جنيه نفقة شهرية لها و2000 جنيه نفقة للطفلين أحمد ولوجنيه مع استمرار حضانة الطفلين للأم.

بصدور قرار المحكمة في هذه القضية يكون عدد حالات الطلاق التي شهدها عام 2007 لنحو 15 حالة طلاق دفعة واحدة.

والملفت في الأمرحقاً أن ما يقرب من نصف هذه الحالات لم ينته بشكل طبيعي أو كما نقول في أمثالنا الشعبية الشهيرة (كما دخلنا بالمعروف يجب أن

نخرج أيضاً بالمعروف ).

قضايا الفيشاوى ووسام

أول حالة طلاق شهدها العام المنتهي بهذا الشكل أي عن طريق الخلافات ومحاضر الشرطة بطلها هو الممثل الشاب أحمد الفيشاوي والذي فوجئنا بإنفصاله بشكل مفاجئ عن زوجته وسام عاطف عطية .

هذا الزواج لم يتجاوزالشهرين حيث أنه احتفل بزفافه عليها في منتصف نوفمبر 2006 ووقع الانفصال في الأسبوع الأول من يناير 2007 أمام دهشة الجميع وتطورالموضوع بشكل كبيرعقب الانفصال .

حيث قامت وسام بتحرير محضر ضده بقسم شرطة الدقي الذي تقع فيه شقة الزوجية التي ارتبطت فيها بأحمد ومعروف أن هذه الشقة كانت في الأصل شقة فاروق الفيشاوى وأبنائه قبل انتقاله لفيلته التي قام بإنشائها بطريق مصر ـ الأسكندرية الصحراوي والتي شهدت حفل زفافهما الضخم والذي أقيم على الطريقة الأوربية (في عز الظهر).

قامت وسام في المحضر بإتهام أحمد بسرقة خاتمها الألماظ الذي يتجاوزثمان مائة ألف جنيه مصري،رغم أن أحمد هو الذي قام بإهدائها هذا الخاتم كما أكد هو والمقربون منه.

وأوضحت وسام في المحضرأنها تركت منزل الزوجية بعد آخر شجار وقع بينها وبين أحمد الفيشاوي متوجهة لمنزل أسرتها وعند عودتها لأخذ متعلقاتها فوجئت بعدم وجود الخاتم فاتهمت أحمد بسرقته لكونه ـ كما تقول ـ لا يقيم معهما أي شخص آخر بالشقة .

والملفت حقاً هو ما تردد عن قيام وسام بإتباع هذه الوسيلة معه بهدف الانتقام لهند الحناوي.

ومؤكد أننا نعرف قصتها بالتفاصيل مع الفيشاوى الصغير والتي كانت على كل لسان خلال الأعوام الثلاثة الماضية .



فرحة جومانا بالخلع

ثم فوجئنا بعد هذا بالممثلة الشابة المتألقة جومانا مراد تظهر بأحد البرامج التليفزيونية الناجحة لتعلن على الملاْ أنها حصلت أخيراً وبعد مشاكل لا تحصى على حكم بالخلع من زوجها المخرج السوري نجدت انزور وذلك بعد أن فشلت في الانفصال عنه بهدوء، وقامت بإبراز ورقة الخلع بسعادة بالغة وقالت أن سعادتها تعود لكون زوجها أساء لها كثيراً حينما أنكر زواجه منها وهو ما دفعها لنشر ورقة الخلع على هذا النحو .

انهيار خطوبة مي

وأعقب هذا إعلان المطربة الشابة مي كساب عن فسخ خطبتها من الرائد سعيد جميل طليق الفنانة الجميلة داليا البحيري.

وبررت مي كساب فسخ الخطوبة باكتشافها الكثير من الاختلافات بين طبعها وطباعه واستحالة استمرارالعشرة بينهما، ولم تشأ مي كساب أن تنهي العلاقة بشكل هادئ بينما أثارت زوبعة كبيرة بعدما تردد اسم الفنانة ميرنا المهندس بأنها كانت السبب الرئيسي في وقوع فسخ الخطوبةبسبب ترددها الدائم على الكافيه الذي يملكه خطيب مي بمنطقة المهندسين وسهرها الدائم فيه وكثرة ظهورها معه.

ودافعت ميرنا عن نفسها مؤكدة أنه ليس من حق أحد التدخل في أمورها بهذا الشكل، فالكافيه مكان عام ومن حقها مثل كل الناس السهر فيه وتعمدت نفى أي علاقة بينها وبين سعيد الجميل .

قضية أنغام وفهد

والملفت في الأمرحقاً أن اسم ميرنا المهندس سبق وتردد بنفس الشكل بعد وقوع الخلاف الأول بين أنغام وزوجها الموزع الموسيقي فهد وذلك بعد ظهورها بصحبته أكثر من مرة في لبنان وذلك قبل إتخاذ أنغام قرارها الأخيرفي مطلع الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر والأيام الأولى من شهر رمضان المعظم باللجوء إلى مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد محمد بعد زواج 3 سنوات .

وقدم دعوى الخلع محامي المطربة أنغام الذي أكد بأن المطربة مستعدة لرد مؤخرالصداق والتنازل عن كل حقوقها الشرعية في مقابل حريتها، وفجرت أنغام قنبلة بقولها أن سبب الخلافات غيرة زوجها الشديدة من نجاحها بينما واجه هو فشلاً ذريعاً في عمله كموزع موسيقي خلال الفترة الأخيرة وهروب المطربين من التعاون معه.

تم تحديد جلسة بهدف محاولة الصلح بينهما لمحاولة إنهاء النزاع ودياً بدلاً من إحالة الدعوى للمحكمة إلا أن كلا الطرفين لم يحضرا جلسة الصلح فتم إحالة الدعوى للمحكمة.

وتوالت ردود الأفعال بعد هذا بعد قيام والدة فهد بفتح النارعلى أنغام مؤكدة أنها لم تحترم رغبة زوجها في عدم الغناء بحفلات خاصة للأمراء العرب وأيضاً - كما قالت والدة فهد - تعمد أنغام إرتداء ملابس مثيرة وعارية مما أغضب نجلها وقالت أيضاً أن أنغام منعتها من دخول منزل ابنها وغير هذا من الاتهامات الاخرى .

ولم تقف أنغام مكتوفة الأيدي بالطبع بل قامت بفتح النار على حماتها السابقة مؤكدة أن والدة فهد تقول كلام غير صحيح ومن باب أولى تنصح كما قالت ابنتها الممثلة فرح بإرتداء ملابس محتشمة وتصاعدت الحرب بينهن .



التحميل من هنا
من مواضيع alamira في المنتدى

التوقيع :
♥ALღА♥MღІ♥RღA♥
















  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 09:15 PM   #2 (المشاركة)
مشرفة كوني اجمل و عالم الطبخ
 
الصورة الرمزية nogaa
 
تاريخ التسجيل: 25, 6, 2007
الدولة: الاسكندرية
الدولة:
الجنس: Female
الجوال: نوكيا |
المنتدى المفضل: نواعم
المشاركات: 8,094
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : nogaa غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

افتراضي




من مواضيع nogaa في المنتدى

التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع

الدورات التدريبية بجامعة نجران


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7