[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]


العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > نسائم ليل > كلمات الاغاني و صور و اخبار الفنانين و الفنانات > اخبار الفنانين

اخبار الفنانين اخبار الفنانين وكل ما يتعلق بالفن


جديد مواضيع اخبار الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 09-18-2007, 09:33 PM   #1 (المشاركة)
مشرفةعامة
 
الصورة الرمزية alamira
 
تاريخ التسجيل: 18, 5, 2007
الدولة: القاهرة
الدولة:
الجنس: Female
المنتدى المفضل: سوالف عامة
المشاركات: 14,912
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : alamira غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
أكثر 10 نجمات شعبية على محركات الإنترنت

تبدو محركات البحث على الإنترنت في سباق مع الزمن لتغطية فضائح بريتني سبيرس وسجن باريس هيلتون وإغماءة ليندساي لوهان، ونيولوك جيسكا سيمبسون، وكأنها تشارك العالم لوثة البحث عن كل ما يتعلق بهؤلاء النجمات الشهيرات الجميلات.

وحدد تقرير صحفي أسماء أهم عشر نجمات يجذبن انتباه محركات البحث على الإنترنت، وبالتالي فإنها تجذب أيضا جمهور هذه المحركات.

وتأتي بريتني سبيرز في المقدمة، فمنذ سنوات قليلة ماضية كان الكثيرون يطلقون على المطربة الأمريكية بريتني سبيرز (25 عاما) لقب ’ملكة البوب’، الآن تغيرت الحال وأصبح اللقب الشائع عنها على الإنترنت هو ’ملكة الفضائح’.

فمن قصة زواج لم تستمر ساعات إلى أخرى انتهت بالطلاق السريع إلى ارتداء ملابس غير لائقة والسهر في ملاهي ليلية، لا يبدو إذن من المبالغة إطلاق لقب ملكة الفضائح عليها.

ويبدو العالم كأنه أصيب بلوثة تسمى البحث عن كل ما يتعلق ببريتني سبيرز لذا قد يصاب البعض بصدمة عند البحث عن اسمها في محرك البحث الشهير ’ياهو’ حيث يتداول اسمها في 100 مليون صفحة.

أما باريس هيلتون فتفرد لها وسائل الإعلام المرئية والمقروءة الكثير في الآونة الأخيرة للحديث عن أخبار الممثلة والمطربة باريس هيلتون (26 عاما) وريثة سلسلة فنادق هيلتون بسبب دخولها السجن. وتعتبر هيلتون إحدى النجمات المفضلات لمحركات البحث التي تهتم بتقديم آخر أخبارها وصورها وفضائحها على الإنترنت.

أخبار لوهان الأكثر شعبية
أخبار وصور الممثلة ومطربة البوب الشابة ليندساي لوهان (21 عام ) أكثر شعبية من كل الأحداث الكبرى التي تحدث في العالم.

ويكفي أن محركات البحث تعرضت منذ أسابيع لهجوم هائل من قبل المراهقين بعد أن استطاع مصور إحدى الوكالات التي تتبع أخبار المشاهير التقاط صورة لها وهي في حالة إغماء داخل سيارتها من فرط السهر والشرب وتعاطي المخدرات وبيعت الصورة بأكثر من 100 ألف دولار.

كانت الممثلة والمطربة الأمريكية الشقراء جيسكا سيمبسون (25 عاما) اسما معروفا على الإنترنت منذ ثلاث سنوات، لكن بعد طلاقها من زوجها المطرب نيك لاتشي وتغيير شكلها إلى نيولوك جديد أصبح اسمها مثل الحمى على محركات البحث التي تختارها كل عام في قائمة المشاهير الأكثر بحثا من قبل مستخدمي الإنترنت، وهي تتفوق على شقيقتها الصغرى المطربة أشلي التي تتمتع هي الأخرى بشعبية كبيرة.

بطلة الملاك المظلم ترفض التجميل
الممثلة الجميلة جيسكا بيل (25 عاما) رقم دائم في جميع القوائم على الإنترنت، من قائمة أجمل قوام إلى الأكثر إثارة، لذا ليس غريبا أن تزدحم محركات البحث بأسئلة عن آخر أخبارها ومواقع المعجبين التي تغطي العالم وبكل اللغات.

وأصبحت علاقتها الغرامية مع المطرب جوستين تيمبرلايك خطيب الممثلة كاميرون دياز السابق والمعركة المكتومة بينها وبين دياز أكثر شعبية في محركات البحث من مواجهات الرئيس الأمريكي بوش مع الديموقراطيين في الكونغرس بشأن العراق.

النجمة الشابة الجميلة جيسكا ألبا (26 سنة) الذي يطلق عليها البعض لقب ’الملاك المظلم’ على اسم مسلسلها الشهير الذي لفت إليها الأنظار بقوة اختارتها العديد من كبريات المجلات خلال السنوات السابقة على رأس قائمة النساء الأكثر جمالا وإثارة في العالم.

وهي تتمتع بشعبية جارفة على محركات الإنترنت التي تحتفي بها حيث تفرد لها محركات البحث آلاف الصفحات التي تتحدث عن جمالها الطبيعي الذي يضفي عليها براءة وعن رفضها لعمليات التجميل عكس معظم نجمات هوليوود.

ومن يبحث في محركات البحث عن المطربة السمراء بيونسي نولز (26 عاما) يجد متاهة من المواقع والصفحات الموجودة على الشبكة من مواقع المعجبين التي تعد بالآلاف وبكل لغات العالم إلى قوائم أغنياتها سواء مع فريقها السابق ديستاني تشايلدز أو بمفردها والتي تحتل قوائم الأغنيات الأكثر تحميلا على الشبكة.

المحبوبة والزوجة البائسة
وتطلق وسائل الإعلام على المطربة الكندية الأصل إيفرل لافاين (23 عاما) لقب المطربة المحبوبة وهي كذلك في محركات البحث على الإنترنت خاصة من جمهور المراهقين الباحثين عن أغنياتها الشهيرة حيث تحتوي محركات البحث على 70 مليون صفحة عنها على الإنترنت.

وإيفرل التي بدأت رحلتها مع غناء موسيقى الريف منذ طفولتها تعزف على الغيتار وتؤلف كلمات أغنياتها التي تلاقي أعجاب الملايين على الإنترنت والتي تعتبر أهم كلمات البحث عنها على الشبكة، لكن الحدث الأهم الذي لاقى إقبالا كبيرا على محركات البحث هو يوم زفافها إلى المطرب ديريك ويبلي.

الممثلة البريطانية الجميلة كيرا نايتلي (22 عاما) أصابتها جرثومة الشهرة فجأة وهي في الـ 18 من عمرها والسبب ظهورها في فيلم ’قراصنة الكاريبي’ الذي حقق شهرة واسعة حول العالم، من يومها واسم كيرا يحدث زحاما في محركات البحث على الإنترنت.

ومما ساعد على شعبية كيرا الطاغية الترويج لها كرمز لموضة ’النحافة’ التي تجتاح العالم حاليا والتي تعتبر كيرا بجمالها الصارخ ونحافتها المفرطة نموذجا مثاليا لها.

النجمة الأمريكية ذات الأصل اللاتيني إيفا لونجريا (32 عاما) وبطلة المسلسل الذائع الصيت ’زوجات بائسات’ الذي فتح لها أبواب هوليوود على مصراعيه باعتبارها واحدة من أكثر الأسماء التي يبحث عنها الناس على الإنترنت.

وتفرد محركات البحث لهذه القنبلة اللاتينية كما يحلو للبعض تلقيبها العديد من رؤوس الموضوعات حول لونجريا من نشأتها اللاتينية وأصلها المكسيكي إلى سر جمال بشرتها السمراء الذي ساعدها في الحصول على لقب أكثر نساء العالم جمالا عامي 2005 و2006 كما تفرد محركات البحث صفحات طويلة عن نظام الريجيم الذي تتبعه وكذلك علاقتها الغرامية مع خطيبها لاعب كرة السلة الأمريكي توني باركر.



التحميل من هنا
من مواضيع alamira في المنتدى

التوقيع :
♥ALღА♥MღІ♥RღA♥
















  رد مع اقتباس
قديم 09-28-2007, 01:23 AM   #2 (المشاركة)
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية rabouch
 
تاريخ التسجيل: 23, 9, 2007
الدولة: meknes
الدولة:
الجنس: Female
الجوال: .. | ..
المنتدى المفضل: طريق الاسلام
المشاركات: 444
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : rabouch غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

افتراضي

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii



من مواضيع rabouch في المنتدى

التوقيع :
bouchra
[line]




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع

الدورات التدريبية بجامعة نجران


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7