[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]



العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > نسائم ليل > قصص و روايات و حكايات


جديد مواضيع قصص و روايات و حكايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-22-2009, 09:34 PM   #1 (المشاركة)
مشرفة منتدى الصور و اللقطات
 
تاريخ التسجيل: 3, 10, 2008
الجنس: Female
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 18,979
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : كسوف القمر غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
Angry تعرفت على بائعة هوى....جعلتها تحترف تجارة الجسد!!
















على شاطيء رأس البر بمحافظة دمياط المصرية كان لقاؤهما الأول كانت "ناهد" تجلس مع "زوجها" المحال إلي المعاش منذ سنوات قليلة وابنتهما "الطالبة الجامعية" وكانت "ميادة" تجلس تحت الشمسية ال

مجاورة مع شلة من الجنسين .


حوار ساخن دار بين "ناهد" و"زوجها" كالعادة كانت تطالبه بالبحث عن وسيلة للحصول علي المال لعدم قدرتها علي الحياة براتبه الزهيد وكان هو يصرخ في وجهها صرخة من يداري عجزه وانتهي الحوار بأن تركها بمفردها واصطحب "ابنته" لمرافقته في السير علي الشاطيء .


كانت "ميادة" تتابع الحوار بشغف دون أن تلفت نظر الأسرة الصغيرة أنتظرت حتي أصبحت "ميادة" بمفردها وأقتربت منها مدعية أنها لا تتحمل أن تراها تبكي. هدأت من روعها وأسترسلت لها بكلمات توحي بأن هناك حلا لديها.. لمعت عينا "ناهد" وهي تحصل علي رقم محمول هذه المرأة التي كانت تنظر إليها نظرات تحمل من المعاني الكثير .


بعد أيام التقت "ميادة" بالزوجة التعيسة التي راحت تشكي فقرها والحياة مع زوج كهل عاجز رغم أنها لا تزال في الأربعين من عمرها. وجدت "ميادة" الطريق ممهداً لاستقطاب "ناهد".. فحاصرتها بعبارات الغزل غير العفيف.. اشعلت بداخلها ثورة تمرد غير شريفة.. أغرتها بأموال وهدايا ستكون في انتظارها اذا وافقتها وعملت تحت اشرافها في تجارة الجسد .


انساقت "ناهد" وراء صديقتها التي كانت تؤجرها لراغبي المتعة الحرام مقابل عمولة مالية.. حتي ذاع صيتها في منطقة عشش رأس البر وشقق دمياط ووصلت أخبارها إلي مباحث الآداب فتم اعداد كمين ألقي القبض عليها ضمن شكبة "ميادة".. اعترفت ناهد في التحقيقات أنها لجأت إلي طريق الحرام لمرورها بأزمة مالية.. وأنها ظنت أن المال الحرام سيغير مجري حياتها البائسة ويخرجها من الضائقة المالية إلي عالم الثراء والس > ccess" value="always"> ccess="always" align="" height="250" width="300">


عادة.. فراحت تبيع جسدها لمن يدفع الثمن.. وتقيم ليالي الأنس والفرفشة لراغبي المتعة الحرام لاشباع رغباتهم الشيطانية ونزواتهم المجنونة.


أضافت في اعترافاتها أنها حصلت علي أموال كثيرة من زبائنها وعملائها الباحثين عن الهوي لكنها لم تستطع أن توفر لها السعادة أو تحقق لها الأحلام التي كانت تسعي اليها وتكتشف في نهاية طريقها وبعد فوات الآوان أنها كانت تعدو وراء سراب قادها إلي نهاية مظلمة ضيعت فيها كرامتها وفقدت أسرتها وأساءت لسمعة ابنتها "الطالبة" .


استطردت قائلة: إنها حاولت كثيراً العودة إلي الطريق المستقيم لكن الشيطان قد تسلط علي رأسها وجسدها فأصبحت لا تستطيع الأبتعاد عن الحرام الذي أصبح كل حياتها ومصدر رزقها الذي يساعد في نفقاتي ومصاريف الأسرة أما الآن وقد أصبحت بلا أسرة ولا مأوي فان الضياع هو ما ينتظرها بعد قضاء العقوبة بعد ضبطها واتهامها بممارسة الرذيلة .



التحميل من هنا
من مواضيع كسوف القمر في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7