[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]


العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > المنتديات الطبية و العلاج بالاعشاب > الطب البديل و التداوي بالاعشاب


جديد مواضيع الطب البديل و التداوي بالاعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-13-2009, 10:33 AM   #1 (المشاركة)
عضو محترف
 
تاريخ التسجيل: 19, 2, 2009
الدولة: القاهرة
الدولة:
الجنس: Male
المنتدى المفضل: سياحة وسفر
المشاركات: 4,797
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : بلوجينز غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
New1 زيت السمسم مقوي جنسي فعال أفضل من الفياغرا

أثبتت مجموعة من الأبحاث العلمية قوة مركبات مواد زيت السمسم التي تتفوق على عقار الفياجرا لعلاج الضعف الجنسي، وأنه خال تماما من أية مضاعفات أو أخطار صحية يمكن أن تنعكس على متعاطيه. كما أكدت الأبحاث المخبرية قدرات متعددة لزيت السمسم، فهو قادر على زيادة تصنيع مادة بروستاسايكلين المسؤولة عن التنشيط الجنسي لدى الذكور.



كما أكدت الأبحاث المخبرية قدرات متعددة لزيت السمسم، فهو قادر على زيادة تصنيع مادة بروستاسايكلين المسؤولة عن التنشيط الجنسي لدى الذكور. وفي دراسة أخري كدت أن زيت السمسم العسيري والذي يتم إنتاجه بالطرق التقليدية البسيطة يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: حمض اللينولئيك والأولولتيك، وهي أحماض تساعد على بناء أغشية الخلايا وإنتاج مادتي البروستجلندين والبروستا سايكلين، وهما المادتان المساعدتان في علاج الضعف الجنسي. ويستخرج الزيت من بذور نبات السمسم، وهو مقاوم للأكسدة، ويحتوي على أحماض دهنية مشبعة وغير مشبعة بالهيدروجين، ويعتبر هذا الحمض من المواد الأساسية التي يحتاجها الجسم لتشييد وبناء الأغشية الخارجية للخلايا.

من ناحية أخرى، فإن أهمية زيت السمسم الأخرى، تكمن في غنائه بالاحماض الدهنية، غير المشبعة والتي يحتاجها الجسم، ويختلف زيت السمسم عن غيره من الزيوت الاخري، في انه لاينصح باستخدامه في الطبخ، لان الحرارة العالية تغير من تركيبته، لكنه يضاف للسلطات، وتتعدد فوائد زيت السمسم، في انه مضاد للسرطان لما يحتوي عليه من مواد مضادة للأكسدة فهو يفيد في تقليل الالتهابات، ويعتقد الباحثون أن الحمض الدهني غير [المشبع (لينولييك) له الدور الأكبر في ذلك الأثر.


وهو مفيد ايضا للبشرة الجافة والشعر، ويعتبر زيت السمسم من أفضل المواد الطبيعية التي تستخدم كملين للبشرة ويعطيها نعومة وصفاءً وإشراقاً، كما أنه مغذ للبشرة وللشعر لذا فهو يعتبر من أفضل ما تستخدمه المرأة للمحافظة علي شعرها ليكون ناعماً وصحياً. ويعد زيت السمسم ملينا مهما للمعدة لذا فهو يستخدم في حالة الإمساك، ولكن يجب الامتناع عنه عندما يكون لدى الشخص إسهال، ويؤخذ قبل النوم كجرعة يومية وقت النوم بوجهٍ عام للتخفيف من الإمساك، وبعدها يتم تناول الخضراوات الورقية والفواكه المجففة الغنية بالألياف.

لمرضي القلب وتصلب الشرايين، يزيد نشاط الدورة الدموية وتنشيط القلب ويساعد في تنظيف الشرايين من الكوليسترول لأنه ينشط حركة الدم في الشرايين مما يؤدي إلي إزالة رواسب الكلسترول حديثة التكوين

لمن يعانون من آلام الحيض، يستخدم بدهنه خارجياً علي أسفل البطن لتخفيف الشّدّ العضليّ وألم المعدة الناتجة عن تقلصات العضلات الناتجة عن الدورة في حالة الآلام المصاحبة للدورة الشهرية، وهو مدر بشكل كبير للحيض لهذا لا ينصح به للمرأة الحامل.

كما أنه يفيد لتسكين الجفاف المهبلي أثناء سنّ اليأس بسبب تغير مستويات الهرمون الأنثويّ فتصبح البطانة المهبليّة جافة مما يسبب بعض الألم، ويستخدم خارجيا بتشبيع قطن نظيف متماسك كالقطن الذي يستخدم للمكياج ثم تدهن به المنطقة عدة أيام



التحميل من هنا
من مواضيع بلوجينز في المنتدى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع

الدورات التدريبية بجامعة نجران


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7