منتديات

صور فيديو العاب

 
بلوتوث منتديات العاب فلاش دليل مواقع ماسنجر بلوتوث بنات اعلانات



موبايلي


25-10-2008 ضيعتني العاطفة 6-10-2008
4-11-2008
اعلان متوفر 21-10-2008
سيدتي اعلان متوفر




روابط مفيدة : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > المنتديات الطبية و العلاج بالاعشاب > صحتك أولاً و الوقاية من الامراض


جويا لانجري

خفض تناول المشروبات الغازية يقلل البدانة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2007, 06:00 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Super girl
 
تاريخ التسجيل: 12, 5, 2007
الدولة:
الجنس: Female
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 106
المواضيع: 4
الردود: 102
التواصل:
حالة الاتصال : Super girl غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا
افتراضي خفض تناول المشروبات الغازية يقلل البدانة

أظهرت البرامج التي تبنتها بعض المدارس لخفض استهلاك المشروبات الغازية، تراجع ظاهرة البدانة بين الطلاب، وفق بحث جديد هو الأول من نوعه.

وبالرغم من مساهمة ارتفاع الاستهلاك المشروبات الغازية المحلاة في زيادة ظاهرة السمنة، وتنامي التحركات المناوئة لها داخل المدارس، إلا أنه من الملاحظ عدم وجود دراسات تحدد إيجابيات خفض استهلاك الأطفال لتلك المشروبات، وفق وكالة الأسوشيتد برس.

ووجدت الدراسة التي نشرها موقع "الدورية الطبية البريطانية" الإليكتروني أن حملة "ابتعد عن المشروبات الغازية" للتقليل من تناول المشروبات الغازية المحلاة والخالية من السكر ولمدة عام، قد قلصت نسبة طلاب المدارس الإبتدائية الذين يعانون من السمنة أو زيادة في الوزن.

وأشارت الدراسة إلى أن تحسنا قد طرأ مع الاستهلاك المتزن - مشروب واحد في اليوم.

وبدورها تصدت صناعة المشروبات الغازية في بريطانيا إلى مضمون نتائج الدراسة في بيان جاء فيه "خفض متوسط الاستهلاك اليومي من المشروبات الغازية إلى حوالي 150 ملم - أو 35 سعر حراري، يمثل حوالي 2 في المائة مما يتناوله الطفل من سعرات حرارية، وهي ليست بالكمية الكبيرة."

وقالت رابطة المشروبات الغازية في بريطانيا إن المشروبات تمثل جزءا يسيراً للغاية من استهلاك الأطفال اليومي من السعرات الحرارية، وهو ما يبعد عنها لائمة التسبب في ازدياد ظاهرة البدانة.

وقد تناول الباحثون بالدراسة 644 طفلاً، تتراوح أعمارهم بين السابعة والحادية عشر، في ست مدارس ابتدائية بمدينة كرايستشيرش بإنجلترا.

وشارك نصف الطلاب في برامج لا تشجع على تناول المشروبات الغازية المحلاة وتلك التي تخلو من السكر وتحض على مزايا نظام الحمية الصحية، بينما لم يتعرض النصف الآخر لذلك.

واحتفظ جميع الطلاب بمذكرات سجلوا عليها استهلاكهم للمشروبات الغازية في أيام الخميس والجمعة والسبت في بداية التجربة، ومرة أخرى لذات الأيام عند نهاية التجربة.

ويقول العلماء وأطباء مرض السكري بمستشفى رويال بورموث بجنوب إنجلترا "لقد أخطرناهم أن تقليص استهلاك السكر من شأنه أن يساعد على تحسين الأحوال الصحية، كما أن تقليص استهلاك المشروبات الغازية سيساعد على سلامة الأسنان."

وأشارت النتائج إلى زيادة في عدد الأطفال البدناء بنسبة وصلت إلى 7.5 في المائة بين أفراد المجموعة التي لم تشارك في البرنامج بينما انخفضت البدانة بنسبة 0.2 بالمائة بين المشاركين
من مواضيع Super girl في المنتدى

  رد مع اقتباس

 مواقع ننصح بهـا


قديم 05-19-2007, 05:26 PM   #2 (permalink)
مراقب منتديات البلوتوث والرسائل
 
الصورة الرمزية عبووووووووووودي
 
تاريخ التسجيل: 29, 4, 2007
الدولة: العاصمه ( الرياض )
الجنس: Male
الجوال: نوكيا | E50
المنتدى المفضل: طريق الاسلام
المشاركات: 10,295
المواضيع: 1641
الردود: 8654
التواصل:
حالة الاتصال : عبووووووووووودي غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا
افتراضي

شكراا لكي

وتسلمين على الموضوع


تحياتي
من مواضيع عبووووووووووودي في المنتدى

التوقيع :
**** أبو نوووووف ****
  رد مع اقتباس
قديم 05-21-2007, 01:05 AM   #4 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 13, 4, 2007
الدولة: الاسكندرية
الدولة:
الجنس: Female
الجوال: نوكيا | N70
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 199
المواضيع: 53
الردود: 146
التواصل:
حالة الاتصال : زوقا زقزوقة غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا
افتراضي

شكرا على المعلومات
من مواضيع زوقا زقزوقة في المنتدى

التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2007, 10:48 AM   #5 (permalink)
مشرفة منتدى مراحب
 
الصورة الرمزية أم ناجي
 
تاريخ التسجيل: 11, 4, 2007
الجنس: Female
الجوال: نوكيا | n72
المنتدى المفضل: تراحيب
المشاركات: 4,773
المواضيع: 740
الردود: 4033
التواصل:
حالة الاتصال : أم ناجي غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا
افتراضي

من مواضيع أم ناجي في المنتدى

التوقيع :


لا تفوت الفرصة ، شارك وفورا في اقوى مسابقة في المنتديات العربية على الاطلاق (المسابقة الرمضانية)

ادخل من هنا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي الاخطاء التي نتبعها في تناول الطعام؟؟؟ ILOVEH صحتك أولاً و الوقاية من الامراض 15 06-27-2007 12:24 PM
حقيقة المشروبات الغازية صقر المغرب صحتك أولاً و الوقاية من الامراض 1 06-27-2007 12:15 PM
البدانة تلحق الضرر بأقدام الأطفال ملكة الطوفان صور اطفال - صور الاطفال 3 04-22-2007 12:42 AM
المسكنات تسبب البدانة الحنونة منتدى نواعم وحلوات و امورات بنات في بنات 5 12-05-2005 07:57 PM


الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.1
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd
عالم الا أنا 2008

نكت برامج جوال ديكور فوتوشوب صور فنانات اجابة صور رسائل العاب بنات العاب اطفال الاكثر بحث قصائد
software forex soft العاب تسريحات برامج جي سوفت صور ديكور

العاب قتالية  العاب سباقات  العاب ذكاء  العاب رياضية  العاب اكشن  العاب متاهات  العاب جديدة  دردشه 



SEO by vBSEO 3.2.0 RC7