[ سجل من هنا ] [ استرجاع كلمة المرور ] [ طلب كود تفعيل العضوية ] [ تفعيل العضوية ] [ أتصـل بـنا ]


العودة   منتديات عالم الا أنا - برامج العاب رسائل صور تفسير احلام حواء > نسائم ليل > كلمات الاغاني و صور و اخبار الفنانين و الفنانات > اخبار الفنانين

اخبار الفنانين اخبار الفنانين وكل ما يتعلق بالفن


جديد مواضيع اخبار الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-02-2009, 11:32 AM   #1 (المشاركة)
مشرفةعامة
 
الصورة الرمزية alamira
 
تاريخ التسجيل: 18, 5, 2007
الدولة: القاهرة
الدولة:
الجنس: Female
المنتدى المفضل: سوالف عامة
المشاركات: 14,912
المواضيع:
الردود:
التواصل:
حالة الاتصال : alamira غير متواجد حالياً
مزاجي اليوم:
تغيير المزاج: اضغط هنا

التحميل من هنا
5518 حصاد 2008

حصاد 2008




شهد عام 2008 العديد من الأحداث الفنية ما بين حوادث الطلاق والوفاة ورفع الدعاوى القضائية والتكريم والحصول على الجوائز وأحداث أخرى كثيرة تنوّعت ما بين الفرح والحزن والمآسي على امتداد العالم العربي



أزمات فنية




تبرئة الفنان راغب من محكمة التهرّب الضريبي


- شهدت بداية العام تبرئة محكمة جنح التهرّب الضريبي، الفنان راغب علامة من تهمة التهرّب من دفع ضرائب بقيمة 975 ألف جنيه عن نشاطه في مجال الغناء، أثناء فترة عمله مع شركة عالم الفن خلال الأعوام 2000 وحتى 2004.
- توقيف المسلسل البدوي فنجان الدم الذي أنتجته شركة سامه للإنتاج الفني ولمخرجه الليث حجو والذي منع عرضه في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك على شاشة الـ mbc .

- من الخلافات الكبيرة التي جرت هذا العام حيث وصلت إلى حدّ التهديدات بالقتل وإيقاف العمل، تلك التي رافقت مسلسل أسمهان لمخرجه شوقي الماجري وكاتبه ممدوح الأطرش، والذي تعرّض منذ كتابة نصّه لمطالبات بوقفه وتهديدات بعدم إتمامه وخلافات حول من سيتقلد شخصياته. وبعد عرض العمل، رفعت قضايا ضده من عدة شخصيات ذات صلة بعائلة الأطرش في مصر وسوريا ولبنان وتشكيك بأحداثه ومصداقيتها.


- نشبت خلافات بين مروان قاووق كاتب نص باب الحارة ومخرجه بسام الملا بسبب كتابة قاووق نص مسلسل آخر. وهذا ما رفضه المخرج بسام الملا والذي تسبّب برفعه لدعوى تغريم مالي ومطالبته بإيقاف كتابته لأي عمل دمشقي آخر سوى باب الحارة.





وضع هيفاء على قائمة المغنيات الممنوعات من دخول الكويت

إختراق هيفاء وهبي لقرار منعها من دخول الكويت بسبب وضعها على قائمة بعض المغنيات الممنوعات من دخول الكويت، حيث استطاعت أن تدخل البلد بدعوة خاصة من أسرة كويتية متنفذة على الصعيدين الإقتصادي والسياسي لإحياء حفل زفاف. وقد حضرت هيفاء في نفس يوم الزفاف وغادرت بعد انتهائه مباشرة. وتمت هذه الزيارة في سرية تامة فضحتها إحدى النساء القريبات من دائرة الحدث.

- في الثلث الأخير من عام 2008، فاجأ الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، الجميع عندما فجّر عدة قرارات تسبّبت في العديد من المشاكل، ونصّت على تحديد مشاركة الفنانين العرب بعمل واحد فقط خلال العام، وألا يزيد عددهم على اثنين في العمل الواحد، فضلاً عن وقف أي تصاريح عمل جديدة في أية أعمال لمدة عام. وأثارت هذه القرارات ردود فعل عنيفة من كافة الأوساط الفنية وغير الفنية في مصر والمنطقة العربية. وما إن هدأت تبعات قراره حتى اتخذ قراراً آخر بالإستقالة من منصبه لولا تدخلات الفنانين وأعضاء النقابة ما دفعه للعدول عن قراره.


- أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكماً بالحجز على منقولات شقة الفنان سعيد صالح؛ وفاءً للحق المدني لصالح الكاتب الصحفي عبد الفتاح يونس بمبلغ 5719 جنيهاً بسبب الأضرار التي لحقت به نتيجة تهشيم سيارته.


خلال شهر أكتوبر أقام السيناريست أحمد صالح دعوى قضائية ضد منتج فيلم قبلات مسروقة يطالب فيها بتعويض مليون جنيه عن الأضرار التي تعرض لها؛ بسبب تدخلات المخرج خالد الحجر في سيناريو الفيلم.


- وفي شهر أكتوبر تسببت الفنانة هيفاء وهبي في تقديم استجواب عاجل ضد رئيس الوزراء المصري تحت قبة البرلمان؛ حيث تقدم علي فتح الباب النائب في البرلمان المصري بسؤال عاجل إلى كل من رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم حول صحة ما نشرعن تصوير هيفاء فيلم دكان شحاتة في مبنى مدرسة الشروق الخاصة التابعة لحي المعادي بمحافظة حلوان.


- شهد شهر نوفمبر إقامة الفنانة شيريهان دعوى قضائية ضد وزير المالية المصري ورئيس مصلحة الضرائب، ومدير بنك القاهرة بصفتهم العامة، تطالبهم بتعويض مادي عن الأضرار الكثيرة التي لحقت بها بسبب صدور قرار بالحجز على أرصدتها في أحد البنوك؛ لوجود ضرائب عليها، وهو ما نفته شيريهان تماماً مؤكدة أنها ليست مالكة أو مساهمة في شركة الإنتاج الفني التي قدرت عليها تلك الضرائب، والتي تبلغ 435 ألف جنيه مصري.



توقيف الفنان جورج وسوف في السويد لشكوك بحيازته المخدرات

توقيف الفنان جورج وسوف في السويد لشكوك بحيازته المخدرات .إقالة نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بعد صراعات طويلة أشعلها مع عدد كبير من الفنانين السوريين والعرب.


طوال شهري أكتوبر ونوفمبر واجه المخرج جلال الشرقاوي أزمة، حيث فوجئ بقرار محافظ القاهرة بإزالة مسرح الفن الذي يمتلكه.


- تمّ القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بتهمة الفعل الفاضح مع إحدى الفنانات المغمورات وتدعى وعد، حيث تمّ تصويرهما في أحد الأفراح الشعبية بمنطقة بين السرايات العام الماضي حيث قاما ببعض الأفعال الفاضحة أثناء وصلتهما الفنية، وبسرعة انتشر الكليب الذي تمّ تصويره على شبكة الإنترنت وأجهزة المحمول.


ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة القبض على الممثل طارق النهري، أثناء سفره إلى الإمارات؛ بناء على الإجراءات التي اتخذتها مباحث الأموال العامة.

في حين قام المنتج محسن جابر برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب،

وأرسل إنذاراً لعمرو دياب بسبب استغلالهما أغاني الشركة في بعض البرامج التي يشاركان فيها على القنوات الفضائية .


الفنان خالد سليم كاد هو الآخر أن يدخل السجن في قضية ضرب وشتم ضابط شرطة، وكادت المحكمة تؤيد القرار لولا تصالح خالد سليم مع الضابط.


نجت الفنانتان منة شلبي و شذى من الموت عندما انقلبت سيارتهما في شوارع مدينة القاهرة إثر اصطدامها بحافلة،
وأصيبت الفنانتان بكدمات بسيطة، وتمّ نقلهما إلى مستشفى مصر الدولي حيث خضعتا لعلاج سريع، وتمّ السماح لهما بالخروج. وكانت منة في طريقها إلى منطقة الجيزة برفقة صديقتها المطربة شذى، وفوجئت بحافلة تظهر في طريقها بصورة مفاجئة، ففشلت في السيطرة على عجلة القيادة، وانقلبت سيارتها عدة مرات. الفنان محمد رحيم تعرض لحادث سيارة خلال شهر نوفمبر وأجرى عملية جراحية؛ حيث أصيب بكسر مضاعف في القدمين وشرخ في العمود الفقري؛ مما استدعى سفره إلى ألمانيا




ميريام ونيكول تعرّضتا لدعوى قضائية من نقابة الموسيقيين

الفنانتان ميريام فارس ونيكول سابا تعرّضتا لدعوى قضائية من نقابة الموسيقيين، فحكمت محكمة جنح القاهرة الجديدة بغرامة قدرها 2000جنيه ضد الفنانة ميريام فارس؛ وذلك لقيامها بالغناء في الأندية والفنادق بدون ترخيص، وقد حدث الشيء نفسه مع نيكول سابا

إنذار قانوني، قام الفنان عمرو دياب بتوجيهه إلى شركة عالم الفن بسبب استغلال اسمه في مسابقة فنية لا يعرف عنها شيئاً، كما قامت شيرين عبد الوهاب بتوجيه إنذار مماثل إلى الشركة للسبب نفسه.


صدور قرار من مدير إدارة المنوعات في التلفزيون الكويتي محمد المسري بإيقاف المذيعة نهى نبيل عن تقديم برنامجها المنوّع كافيه المنوعات، وذلك بسبب سفرها إلى دبي بدون استئذان وعدم حضورها إحدى حلقات البرنامج. أما نهى نفسها فقد ردّت على هذا القرار بقولها إنها هي التي اعتذرت عن تقديم البرنامج، قبل صدور قرار إيقافها.


خلاف حياة الفهد مع الفنانتين زهرة الخرجي وهبة الدري بسبب إصرار زهرة على وضع اسمها في تتر مسلسل الداية قبل الفنانين محمد جابر وجمال الردهان ومنى شداد وهو الأمر الذي رفضته حياة الفهد. كما أصرّت هبة الدري على اصطحاب والدتها معها إلى الفجيرة حيث موقع التصوير ما جعل الإتفاق بينها وبين حياة الفهد صعباً فانسحبت من العمل. وكان الخلاف الذي لا يزال مستمراً حتى الآن بين الثلاثة.


قامت الفنانة السورية ميادة الحناوي بالهجوم على المطرب الكويتي عبدالله الرويشد فردّعليها بأن هجومها عليه من أعراض الشيخوخة.


كادت الفنانة زينة تدخل السجن في قضية شتم ضابط شرطة أثناء تحريره مخالفة مرورية لها؛ حيث حكم عليها بالسجن لمدة شهرين، ودفع كفالة قيمتها ألف جنيه، وكاد الحكم أن ينفذ لولا تصالحها مع الضابط.


هجوم إحدى الفتيات على المغني المصري تامر حسني أثناء غنائه في حفل عيد الفطر في الكويت أغضب عدداً من نواب مجلس الأمة كويتي وطالبوا التحقيق في الأمر.



ولادات


أنجبت الفنانة الإماراتية أحلام مولودها الثاني وهي بنت أسمتها فاطمة.

ولادة تيجان وهو الطفل الأول للفنانة السورية نورمان أسعد من زواجها الأخير، والشقيق الأول لجودي ابنتها من الفنان أيمن زيدان.

أنجبت المخرجة السعودية هيفاء المنصور ابنها الأول آدم من زوجها الدبلوماسي الأميركي برادلي نيمن الذي غير اسمه الى عبد الكريم.



مرض

تعرّض وديع الصافي إلى وعكة صحية

تعرّض الفنان عبد الكريم عبدالقادر إلى وعكة صحية شديدة.

تعرّض الفنان العراقي ماجد المهندس خلال هذا العام إلى حادث مروري مروّع وهو قادم من إيطاليا إلى فرنسا مستقلاً سيارته الخاصة، نقل على أثره إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج؛ وقد أصيب ببعض الرضوض في الوجه. المهندس، وبعد تحسن حالته، قام بأداء مناسك العمرة حيث زار الأراضي المقدسة.

تعرّض الفنان أبو بكر سالم إلى تسارع في نبضات القلب فأدخل إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والإطمئنان على حالته، وتوجّه بعدها إلى لندن لإجراء فحوصات إضافية بإشراف أطباء متخصّصين للوقوف على وضعه الصحي بالكامل.

تعرّض الفنان اللبناني وديع الصافي إلى وعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى.

الفنان عادل إمام واجه أزمة صحية؛ حيث عانى من متاعب في عينيه وخضع للعلاج في فرنسا.

تعرّض الفنان عمر الحريري لأزمة قلبية أجرى على أثرها عملية قسطرة حيث تمّ تركيب دعامتين له.

الفنان محمد شرف أصيب بجلطة مفاجئة أثناء تصويره فيلم رمضان أبو العلمين حمودة، وتمّ نقله إلى مستشفى السلام.

أُدخلت الممثلة ميرفت أمين على وجه السرعة إلى المستشفى. وفي حين أفادت بعض القنوات الفضائية عن تدهور حالتها وإصابتها بجلطة، تبيّن أن ما حدث لها كان هبوطاً للسكر ما أشعرها بدوار وهبوط شديد.

كما تعرّضت خلال هذا الشهر المذيعة الكويتية نعيمة الحاي إلى حادث مروري مروّع كاد أن يودي بحياتها.


أجرى الفنان الكوميدي داوود حسين عملية جراحية في قدمه بسبب تداخل الظفر مع اللحم وهو الأمر الذي كان يعوقه كثيراً عن الحركة




إشاعات



زواج ميرفت أمين من صاحب محلات أسماك شهير

كذلك تردّدت إشاعة قوية حول زواج ميرفت أمين من صاحب محلات أسماك شهير، وأن حسين فهمي شعر بالغيرة إلا أن ميرفت أمين بادرت فوراً إلى نفي هذه الأقاويل.

إشاعة وفاة الفنان محمد عبده، وهي من الإشاعات التي تتكرّر كل عام. ومحاولة بعض الأشخاص النصب عليه بمبلغ خمسة ملايين ريال ثمناً لقطعة أرض.


لاحقت الفنان راشد الماجد إشاعة المشاركة في التمثيل بمسلسل الداية للفنانة حياة الفهد، والذي عرض في رمضان الماضي على شاشة تلفزيون الوطن.

مع بداية العام 2008، بدأت الإشاعات، وكانت أولها زواج الفنانة التونسية هند صبري من السبكي.

إشاعة وفاة الفنان عادل إمام التي تداولتها مواقع الإنترنت منتصف يونيو 2008.

إشاعة وفاة الفنان الكوميدي المصري سعيد صالح.

إشاعة زواج الفنان عبادي الجوهر من مذيعة مقيمة في السعودية. (سيدتي انفردت بالخبر). وإشاعة وفاته.

وعلاقة الفنان أحمد السقا بالفنانة مي سليم بطلة فيلمه الديلر، كما ظهرت إشاعة قوية عن ارتباط الفنانة سمية الخشاب بالمنتج كامل أبو علي أثناء فيلمحين ميسرة، وكذّباها، كما تردّد ارتباط سمية بالمخرج خالد يوسف.


كما تردّد زواج الفنانة إلهام شاهين من رجل الأعمال صاحب محلات الحلويات الشرقية وطلاقها منه أيضاً، ولم تنفها الفنانة إلا بعد فترة طويلة من الأقاويل.

واعتزال الفنان مصطفى كامل الفن، لكنه سرعان ما نفى هذا الخبر، وقال: لن اعتزل إلا في حالة واحدة هي الموت.

شائعة أخرى حول علاقة الممثلة الشابة ميرنا المهندس بالموزع الموسيقي فهد زوج المطربة أنغام، حيث أكدت أن علاقتها بفهد لم تتعد كونه زميل دراسة في معهد الموسيقى، وأنها ليست الفتاة التي تسرق رجلاً من زوجته، وأصرت أنها لم تذهب إلى بيروت أو شرم الشيخ طوال فترة الإشاعة، ومن لديه دليل على ذلك فليخرجه إلى النور.


خلال شهر نوفمبر فوجئت النجمة ليلى علوي بإشاعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال.

إنتشار شائعة قوية حول وفاة الفنانة إلهام الفضالة خاصة بعد نجاتها من حادث سقوط المصعد الذي كانت تستخدمه أثناء تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد رصاصة رحمة. وتنتظر إلهام الفضالة ولادة إبنها الثاني ليكون شقيقاً لأخته فجر.



الزواج




زواج نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم.

زواج أمل حجازي من المجوهراتي محمد البسّام.

زواج ملحم زين من تماني ابنة الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض.

زواج أسماء المنوّر من الموزّع عصام الشرايطي.

مع بداية العام، تزوج المؤلف السينمائي أحمد البيه.


خطوبة الفنان خالد عبد الرحمن


زواج الفنان راشد الماجد من مضيفة مغربية وإنجابه منها طفلاً أطلق عليه اسم خالد.


زفاف المطربة الشعبية هدى في شهر يوليو على رجل الأعمال والمنتج سيد فتحي.


زواج الفنانة التونسية هند صبري برجل الأعمال المصري أحمد الشريف.


كما تزوج الفنان الشاب شريف رمزي نجل المنتج السينمائي محمد حسن رمزي ومنة إبنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين في نهاية شهر أغسطس في فيللا والد العريس بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.


كما احتفل الإعلامي الشهير محمود سعد بزواج ابنته مي من إسلام نجل مدير التصوير محمود عبد السميع.


الفنان عزت العلايلي احتفل كذلك بزفاف ابنته رحاب على رجل الأعمال مصطفى فاروق،

وكذلك السيناريست جلال عبد القوي احتفل بزفاف ابنه محمد على هبة علي سالم، كما تمت خطوبة رانا إبنة الفنان محمد رياض على عماد محمد سعيد.


داليا البحيري وفريد المرشدي من أشهر عرسان الوسط الفني؛ حيث تزوجا بعد أن قام فريد بتطليق زوجته السابقة الفنانة سوسن بدر، وتنتظر داليا حالياً حدثاً سعيداً.


الفنانة ميرنا وليد كذلك من أحدث العرائس في الوسط؛ حيث تمّ زفافها في نهاية 2008 إلى الطيار وائل الدجوي.


مسلسل قلب ميت كان شرارة الحب التي انطلقت بين مؤلف العمل أحمد عبد الفتاح، وملكة جمال مصر فوزية محمد؛ حيث أعلنا خطوبتهما بعد عرض المسلسل مباشرة.


كما تمّت خطوبة الفنانة منى هلا إلى الموزع عادل حقي؛ بعد أن فسخ خطوبته من الفنانة منة فضالي، وتردد أن منى كانت السبب الرئيس في فسخ هذه الخطوبة.


وآخر حالات الزواج الفني كانت للمطرب حمادة هلال؛ الذي دخل القفص الزوجي نهاية شهر ديسمبر، وبالتحديد يوم السابع والعشرين؛ حيث أقيم حفل زفافه في أحد فنادق القاهرة الكبرى. يذكر أن حمادة كان قد عقد قرانه في سرية تامة؛ حيث لم يحضر الحفل سوى أهل العروسين، وبعض الأصدقاء من خارج الوسط الفنى فقط في حين حضر الكثير من النجوم حفل زفافه على أسما.



تعاقدات


عمرو دياب قام بتجديد تعاقده مع شركة روتانا

النجم عمرو دياب قام بتجديد تعاقده مع شركة روتانا بعد أنباء كثيرة تردّدت حول انفصالهما بشكل نهائي إثر انتهاء عقد عمرو مع الشركة؛ إلا أن التعاقد ضرب بكل الأقاويل عرض الحائط، وكان انتصاراً جديداً لشركة روتانا.


نجحت شركة عالم الفن في التعاقد مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على إنتاج ألبومها الأخير بمبلغ وصلت قيمته إلى 5 ملايين دولار، كما تعاقدت عالم الفن بمبلغ 3 ملايين دولار مع الفنان ساموزين، وتعاقدت كذلك مع الفنان هاني شاكر بعد خلافه مع المنتج طارق عبد الله الذي رفض إنتاج كليب له.


المطرب محمد حماقي قام بفسخ تعاقده مع شركة ميلودي، وأسند إدارة أعماله لشركة ميوزك إز ماي لايف في خطوة وصفت بأنها سلمية، وتردّد أن السبب كان عدم تمكّن حماقي من الحصول على جائزة mtv .


نجح الثلاثي: أوسكار والنصر وألماسة في توجيه ضربة قوية لـالشركة العربية؛ بتعاقدهم مع الفنان كريم عبد العزيز بعد انتهاء عقده مع الشركة العربية؛ في حين نجحت إسعاد يونس في الإنضمام إلى تحالف كامل أبو علي ونجيب ساويرس اللذين أسسا شركة مصر للسينما، وأول أفلامهما هو دكان شحاتة الذي تقوم هيفاء ببطولته في أول عمل سينمائي لها، وتتولى إسعاد توزيعه.


إنتهى عقد المطربة سميرة سعيد مع شركة عالم الفن؛ بعد طرح ألبومها الأخير أيام حياتي الذي تأخر صدوره أكثر من 3 سنوات، ولم تقرر سميرة بعد ما إذا كانت ستتعاقد مع عالم الفن مجدداً أم ستبحث عن شركة أخرى.



وفيات



وفاة المخرج يوسف شاهين.


وفاة رجل الأعمال المليونير طارق الجفالي، الخطيب السابق للفنانة هيفاء وهبي، والذي وافته المنيّة يوم 30-5-2008، في بيته بلندن.

وتوفيت الفنانة زيزي مصطفى في 14 فبراير إثر هبوط حاد في القلب.

كما توفي والد الفنانة زينة إثر أزمة قلبية حادة.

وفاة المخرج ياسين إسماعيل ياسين.

أما الفنانة سماح أنور فقد توفي والداها في نفس العام.

كما لقيت المطربة سوزان تميم مصرعها في شهر 8 في جريمة قتل كانت من أشهر قضايا هذا العام، والتي اتهم على أثرها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وما زالت القضية أمام المحاكم، ولم يصدر فيها حكم بعد.


مقتل هبة العقاد ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين في فيللا بمدينة الشيخ زايد.


وفاة الفنان الكوميدي الكويتي خليل اسماعيل الملقب بـ الضاحك الباكي بعد صراع طويل مع المرض.


وفاة المسرحي محمود جبر والد الفنانتين مرح وليلى جبر وزوج الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف بعد صراع مع المرض.


كما توفي الفنان الكويتي علي المفيدي الملقب بـ ملك الميكروفونبعد صراع طويل مع المرض حيث توفي في الأردن. وتمّ نقل جثمانه إلى الكويت حيث مثواه الأخير .


فقدت الدراما السورية الفنان محمد خير حلواني.


الإنفصال


طلاق الفنانة رويدا عطية من زوجها حسام


طلاق الفنانة دوللي شاهين من سامي عازوري


طلاق الفنانة نوال الزغبي من زوجها ايلي ديب


طلاق الفنانة نوال الزغبي


إنفصال الممثل أحمد الفيشاوي عن زوجته وسام بعد شهر ونصف فقط من زواجهما الذي حدث العام الماضي؛ ليكون أسرع طلاق حدث في الوسط الفني. يذكر أن الفيشاوي اعترف مؤخراً بابنته لينا التي أنجبها من هند الحناوي مؤكداً أنها ابنته، ونادم على كل ما فعله بها، حيث أقرّ أمام الجميع بأن هذه الطفلة هي ابنته.


أصدرت محكمة مصرية حكماً بخلع الفنانة هنا شيحة من زوجها مهندس الديكور محمد فوزي العوامري.


الفنانة أنغام طلبت الخلع كذلك من زوجها الموزع الموسيقي فهد بعد ارتباط استمر قرابة أربعة أعوام، إلا أنه قام بتطليقها. وتردد أن الطلاق حدث بسبب زيادة خلافات أنغام وفهد نتيجة علاقات للأخير، لم ترضَ عنها المطربة، كما أقامت الفنانة أنغام دعواها مطالبة بنفقة زوجة لمدة سنة، وأجر الخادمة أمام محكمة الأسرة بالقاهرة.


الممثلة شمس أعلنت طلاقها بعد 21 يوماً من الزواج من رجل أعمال مشهور.


بدون الإدلاء بأية تفاصيل حول أسباب الخلافات التي نشبت مؤخراً بين المطربة المصرية إيمي وزوجها اللبناني غسان المولى، قامت بتطليقه بحكم أن العصمة في يدها.


أقامت الفنانة انتصار عبد الباسط دعوى ضد طليقها ضابط الشرطة تطالبه فيها بدفع مؤخر صداق. وأكدت الفنانة في دعواها أنها تزوجته عام 2001 وطلقها عام 2008 وأقامت دعواها ضده، وطالبته بدفع مؤخر صداق 5 آلاف جنيه ونفقة متعة لتضررها من هذا الطلاق.


الفنانة نهال عنبر تزوجت لمدة لم تزد على 3 أشهر، ثم أعلنت طلاقها بسبب عدم التوافق بينها وبين زوجها.


الفنانة الأردنية ديانا كرازون انفصلت عن المصور خالد فضة بعد خطوبة لم تزد على شهر واحد، ولم يعلن أحدهما السبب الحقيقي وراء فسخ الخطوبة، واكتفيا بأن السبب يرجع لعدم التوافق بينهما.


طلاق المذيعة والفنانة مشاعل الزنكوي من زوجها المنتج والمؤلف السينمائي مصعب الفيلكاوي ورفعها ثلاث دعاوى قضائية ضده: الأولى نفقة متعة والثانية مؤخر الصداق والثالثة نفقة لابنتهما الجود. وقد كسبت جميع هذه القضايا.


فسخ خطوبة الفنانة بدرية أحمد وشعورها بحالة نفسية سيئة.



تكريم وجوائز


فوز مسلسل الإجتياح بجائزة الـ إيمي في نيويورك


حصول الفنانة نانسي عجرم على جائزة الـميوزيك اوارد.


حصلت الفنانة الكويتية هدى حسين على لقب أفضل ممثلة، من خلال استفتاء أجرته الإذاعة الكويتية لأفضل الفنانين والأعمال الفنية الرمضانية، وذلك عن مسلسلها عيون الحب من إخراج محمد دحام الشمري ومن تأليف عبدالعزيز الحشاش.


حصل المخرج المسرحي الكويتي ناصر كرماني على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الإخراج. وكذلك حصل الفنانان حياة الفهد على جائزة الدولة التقديرية ومحمد المنيع على جائزة الدولة التشجيعية في مجال التمثيل.


تكريم الفنانة سعاد عبدالله في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة للإعلام العربي. وقد أهدت تكريمها إلى بلدها الكويت.
فوز مسلسل الإجتياح بجائزة الـ إيمي في نيويورك.


حصول الإعلامي والفنان عبد العزيز الحماد على جائزة الإبداع في التأليف والإخراج من مهرجان الإعلام



التحميل من هنا
من مواضيع alamira في المنتدى

التوقيع :
♥ALღА♥MღІ♥RღA♥
















  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات عالم الا انا



مكياج مركز تحميل لذيذة عالم حواء العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع

الدورات التدريبية بجامعة نجران


SEO by vBSEO 3.2.0 RC7